الاستعلام عن العوائد السنوية برقم الهوية

تاريخ النشر الكاتب ADMINأضف تعليق

الاستعلام عن العوائد السنوية برقم الهوية ، الاستعلام عن العوائد المالية بالسجل المدني ، الاستفسار عن وزارة المالية برقم الهوية.

وصف الخدمة
تتيح هذه الخدمة الاستعلام عن نظام المقررات والقواعد
* يقوم المستخدم بإدخال رقم الهوية الوطنية للمستفيد و الضغط على زر استعلام
* تظهر للمستخدم تفاصيل المقررات والعوائد المراد الاستفسار عنها

شروط استخدام الخدمة

المقدمة
هذه بمثابة اتفاقية بين وزارة المالية وبين مستخدم الموقع، لذلك فإن استخدام الموقع يعني الموافقة على جميع ما جاء فيها من الأحكام والشروط وأي مخالفة لأي منها يعرض المستخدم للمساءلة القانونية. وأهمية هذا تأتي من رغبتنا في ضمان حق المستخدم والوزارة.

قبول اتفاقية الخدمة
ان استخدامك للموقع يعتبر موافقة ضمنية على شروط الاستخدام، لذلك اذا كنت لا توافق على أي مما جاء فيها فيجب عليك عدم استخدام الموقع لان ذلك يعني انك لست موافق على الشروط والقوانين المستعملة به.

التغييرات
هذه الاتفاقية من الممكن ان تتغير في اي وقت، لذلك يجب عليك مراجعتها من وقت لآخر للتأكد من أنك موافق على ما ورد فيها. تقع مسؤولية مراجعتها على عاتق المستخدم.

استخدامات ومحاذير استخدام الموقع
موافقتك على اتفاقية الخدمة يعني أنك تحترم كل ما جاء بها من محاذير، و عموما من الأشياء الممنوع القيام بها إرسال أو بعث أشياء ممنوعة أو غير قانونية، القيام بما يتعارض مع عمل الموقع، عمل اجراءات من شأنها خلق ضغط كبير وغير معقول على البنية التحتية للموقع.

كذلك تحرص الوزارة على أن تكون جميع البيانات والأرقام والإحصائيات المنشورة دقيقة وصحيحة ولكنها لا تتحمل أي مسئولية قانونية عن القرارات التي تتخذ بناء على تلك البيانات.

تقدم هذه الخدمة مجاناً

 

رابط الاستعلام عن العوائد السنوية برقم الهوية

يقوم المستخدم بالاستعلام عن العوائد السنوية للعموم بكتابة رقم الهوية ورمز التحقيق الظاهر امامه ومن ثم الصغط على زر استعلام

سيظهر في الشاشة البيانات التالية

موعد صرف العوائد السنوية 1439، موعد نزول العوائد السنويه 1439 ، التسجيل في العوائد السنويه ، حجز موعد العوائد السنويه ، اضافة ، الابناء في العوائد السنويه ، حجز موعد لصرف العوائد ، العوائد السنويه للورثه ، ما هي العوائد السنويه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *